افضل 4 برامج ميديا لتشغيل الفيديو


أفضل 4 البرامج لتشغيل الفيديو على الاطلاق لتستمتع بمشاهدة اجمل الافلام بأعلى دقة ممكنة و بدون الحاجة الى استخدمة ويندوز ميديا بلير مرة اخرى .. سوف اقدم اليكم افضل البرامج على الاطلاق لتشغيل الفيديو و الافلام بسرعة و دقة عالية .


برنامج VLC 
برنامج The KMPlayer
برنامج Media Player Classic
برنامج qqplayer او كيوكيو بلاير


برنامج VLC هو من افضل البرامج لتشغيل الفيديو على الاطلاق لانه يدعم اكثر من 20 صيغة تشغيل مدعومة او الغير مدعومة ... مثل ( MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4, DIVX, DVD, VCD , RMVB , WMV , AVI , MP4 , MP3, OGG, OGM, MOV, WMA ) و ايضاً يقوم بتشغيل الفيديو بأعلى جودة ممكنة HD او Full HD .


افضل 4 برامج ميديا لتشغيل الفيديو

برنامج The KMPlayer اذا كنت تريد الاستمتاع بأعلى جودة ممكنة من مشاهدة الفيديو يمكنك الان تحميل برنامج The KMPlayer الاستمتاع بجودة لا مثيل لها للافلام و المسلسلات و ان البرنامج يتميز بوجه جميلة و عصرية و يعتبر من ثانى افضل برامج التشغيل على الاطلاق حول العالم و اذا كنت ايضاً من عشاق الموسيقى فأن البرنامج يعطيك صوت نقى للغاية لتشغيل الموسيقى الخاصة بك بصوت رائع و نقى و مميز و ايضاً البرنامج يدعم الكثير من صيغ الفيديو و الصوت .كما ان البرنامج يدعم المشاهدة 3D او تحويل اى فيلم الى 3D و الاستمتاع بالمشاهدة . 



افضل 4 برامج ميديا لتشغيل الفيديو


برنامج Media Player Classic و من مننا لا يعرف برنامج Media Player Classic الغنى عن التعريف و هو تقريباً على كل اجهزة الكمبيوتر، انه البرنامج الافضل على الاطلاق من ناحية تشغيل الفيديو بكل الصيغة المدعومة و الغير مدعومة و ايضاً الاستمتاع بالموسيقى كما تشاء لان برنامج Media Player Classic يتوفر على شهرة عالمية بالفعل و يستحق افضل برنامج لتشغيل الصيغ و ايضاً يتوفر معه الترجمة لـ اى فيلم غير مترجم .




برنامج qqplayer او كيوكيو بلاير هو فى الاصل برنامج صينى برنامج مشغل الميديا كيوكيو بلاير، تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و تشغيل الموسيقى، يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بدون الحاجة الى حزم الكودكس الخارجية، ايضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة.
و من مميزات البرنامج ايضاً الترجمة للفيديو او للفيلم و البحث عن الترجمة على الانترنت و ترجمة الفيلم.

تعليقات